علامات الألم في القطط

تاريخ التحديث: 10 ديسمبر 2020

☆علامات الألم في القطط🐈👆👩‍⚕ قد يكون من الصعب للغاية معرفة متى تتعرض قطتك للألم😿 القطط تخفي آلامها بشكل جيد وذلك ينبع من أصولها وغرائزها في الحفاظ على نفسها في الحياة البرية يكون الحيوان المريض أو المصاب عرضة للهجوم ، لذلك يمكن للبقاء أن يعتمد على قدرة الحيوان على التصرف مثل هكذا تصرف لحمايه نفسه ويبدؤ كل شيء على ما يرام حتى عندما يكون هناك شي . لحسن الحظ هناك بعض العلامات🧐 التي يمكنك البحث عنها تشير إلى الألم😿 المحتمل: 1. التغييرات في التنقل والاختباء القطط التي تعاني من الالم في كثير من الأحيان تتحرك أقل او تقوم بالاختباء. 2. التغيرات في عادات النظافة الشخصية، قد تلاحظ انخفاضا عاما في كمية النظافة الذاتية في القط الذي يعاني من الألم . 3. تغيرات الحمام قد يتوقف القط الذي يشعر بالم عن استخدام صندوق الفضلات الخاص به. 4. فقدان الشهية القطط التي تشعر بالألم غالباً ما تأكل وتشرب أقل. 5. تنام كثيرا أو النوم في مكان واحد فقط. 6. التغييرات في الصوت. 7. التغيرات في الشخصية والتهيج العام.

2 مشاهدة0 تعليق

المنشورات الأخيرة

إظهار الكل

عمليات تعقيم الحيوانات الاليفة

عمليات تعقيم الحيوانات الاليفة مثل القطط والكلاب تجعل حيوانك الأليف أكثر لطفًا وأقل عنفًا، كما أنها تحد من الكثير من السلوكيات الخاطئة التي تصدر منهم بعد مرحلة البلوغ مثل الميل للعنف، بالإضافة إلى منع

حماية الإنسان من داء الكلب

go to service collection حماية الإنسان من داء الكلب داء الكلب هو أحد الأمراض الفيروسية يسبب التهاباً حاداً في الدماغ ويصيب الحيوانات ذات الدم الحار، وهو مرض حيواني النشأة، أي أنه ينتقل من فصيلة إلى

This site was designed with the
.com
website builder. Create your website today.
Start Now