تنظيف أذن الحيوان الاليف

تم التحديث: 5 ديسمبر 2020

من المهم أن بنتبه مربو القطط والكلاب وغيرها من الحيوانات الاليفة إلى توفير كافة سبل الراحة والرعاية لهم،كذلك وقايتهم من الأمراض الظاهرية وغيرها ومن تلك الأموتنظيفالوق ائية: أذن الحيوان الاليف بصورة دورية تجنبًا لحدوث مضاعفات ناتجة عن قيامه بحك الأذن.

ودائما يحس الحيوان الأليف الذي يعاني من التهابات الأذن بعدم الارتياح و تصبح القناة السمعية له أكثر حساسية، فيعمل الحيوان على هز رأسه في محاولة منه لإخراج الإفرازات و السوائل من أذنه، حيق يقوم بحك أذنيه، و عادة تصبح الأذن ملتهبة و أكثر احمرارًا و تنشئ منه رائحة كريهة، بالإضافة إلى ظهور إفرازات سوداء أو مصفرة اللون.

والشق الأهم الذي يستدعي علاج و تنظيف أذن الحيوان الاليف بداخل عيادة بيطرية هو تشخيص سبب الالتهاب من أجل علاجه، فقد يحتمل أن يكون الحيوان الأليف مصابًا بالفطريات.

وفي عيادة بيت الدواء البيطرية نعمل على تنظيف أذن الحيوان الاليف ووقايتهم من كافة الأعراض التي قد تلحق بهم الضرر، سواء كانت تلك الأعراض بسبب الفطريات من عث وسوس الأذن او التهابات ناتجة عن إهمال التنظيف.

نعمل معًا على توفير الحماية والوقاية اللازمة و علاج وتنظيف أذن الحيوانان الاليفة حتى يكونوا أكثر لطفًا وشعورًا بالارتياح العام.

اكتشف خدمات عيادات بيت الدواء – عيادة تنظيف أذن الحيوان الاليف Discover our services

اتصل علي رقمنا 01201568888 عشان تستفسر اكتر.


1 عرض0 تعليق
This site was designed with the
.com
website builder. Create your website today.
Start Now