القائمة الرئيسية

الصفحات

من جربت كريم كيو في للوجه؟ إليك فوائده واضراره

البشرة، تعد هي خطّ الدفاع الأول لجسمنا ضدّ العوامل الخارجية. وللحفاظ على صحّتها وجمالها، لا بدّ من إتّباع روتينٍ منتظمٍ للعناية بها، يشمل الترطيب بشكلٍ أساسيّ.

ولذلك، يعد الترطيب من اهم خطوات روتين العناية بالبشرة لأنه بدون ترطيب تصاب البشرة بالجفاف، والجفاف عدوّ البشرة اللدود، فهو يُسبّب الحكة، والتقشّر، والالتهابات، ويُؤدّي إلى ظهور التجاعيد والخطوط الدقيقة بشكلٍ مُبكرٍ.


سنتحدث في هذا المقال عن مرطب البشرة وهو كيوفي، إليك تجارب عدة لاستخدامه لتجيب عن سؤال من جربت كريم كيو في للوجه؟ وإليك فوائده واضراره أيضًا.
من جربت كريم كيو في للوجه؟

من جربت كريم كيو في للوجه؟

تتشارك العديد من النساء قصصهنّ مع كريم كيوفي للوجه، وتجيب عن سؤال من جربت كريم كيو في للوجه؟


التجربة الأولى:

تؤكد احدى السيدات على فعالية الكريم في مقاومة جفاف البشرة، واصفةً إياه بأفضل مرطب استخدمته على الإطلاق.


التجربة الثانية:

تروي إحداهنّ قصة اكتشافها للكريم بالصدفة، حيث أذهلها تأثيره الخفيف والمرطب في نفس الوقت. فخفته لا يُعيق قدرته على ترطيب البشرة بعمق، تاركاً إياها نضرةً دون أيّ أثرٍ دهنيّ.


التجربة الثالثة:

تروي سيدة اخرى تجربتها وتجيب عن سؤال من جربت كريم كيو في للوجه؟ وتقول انها بعد تجربتها له تعجبت بقدرة الكريم على إصلاح أضرار الجفاف بسرعةٍ فائقة، دون ترك أيّ أثرٍ لزجٍ على البشرة. ولكن سعره غالي بعض الشئ.


التجربة الرابعة:

تشاركنا سيدة بشرتها حساسة وتتأثر بالسلب من اى نوع كريم تجربتها مع كيوفي، حيث ساعدها على تنعيم بشرتها بشكلٍ ملحوظ. فتركيبته الخالية من الزيوت والعطور تجعله مناسبًا لأيّ نوعٍ من أنواع البشرة، حتى الحساسة منها.


التجربة الخامسة:

تجيب سيدة عن سؤال من جربت كريم كيوفي للوجه؟ وتقول انها اشترت الكريم ولكن لم يناسب بشرتها حيث أن بشرتها دهنية، ولكن اعطت الكريم لاختها ذو بشرة جافة فكان رائع معها فهو يناسب البشرة الجافة اكثر ويرطبها بعمق.


التجربة السادسة:

تروي سيدة انها تعاني من حساسيةٍ البشرة، وكانت تخاف من تهيج بشرتها من أي كريمٍ جديدٍ تستخدمه بسبب تجاربها السلبية للعديد من الكريمات. لكن كريم كيوفي لم يسبب لها أي تهيجٍ أو احمرارٍ لبشرتي، بل ساعد على تهدئة الحساسية وجعلها أكثر راحة.


التجربة السابعة:

تشكر سيدة كريم كيوفي للوجه حيث اساعدها على استعادة صحة بشرتها ونضارتها. وقررت الاستمرار في استخدام كريم كيوفي للوجه بشكل دائم كجزءٍ من روتين العناية ببشرتها،  وتوصي به بكل تأكيد لكل من يعاني من جفاف أو حساسية البشرة.


التجربة الثامنة:

تختتم إحدى السيدات حكايتها بوصف كيوفي بالكريم "الجبار" الذي لا مثيل له في جودة الترطيب، مؤكدةً على ملائمته لجميع أنواع البشرة، وخاصةً الجافة.

ولكن عيوبه أنه سعره باهظ.


"قد يهمك:تجارب سكينورين"

فوائد واضرار كريم كيوفي للوجه

مميزات وفوائد كريم كيوفي

  • ترطيبٌ عميقٌ للبشرة الجافة: يُساعد كريم كيوفي على ترطيب البشرة بعمقٍ وحمايتها من الجفاف.
  • مناسبٌ لجميع أنواع البشرة: يُمكن استخدام كريم كيوفي على جميع أنواع البشرة، بما في ذلك البشرة الحساسة، دون أيّ قلقٍ من تهيّجها أو احمرارها.
  • آمنٌ على جميع أفراد العائلة: يُمكن استخدام كريم كيوفي على الكبار والأطفال والرضع دون أيّ مخاطر، فهو خالٍ من المواد المُهيّجة.
  • تركيبةٌ خاليةٌ من المواد المُضافة: لا يحتوي كريم كيوفي على العطور أو اللانولين أو الألوان، لذلك يناسب البشرة الحساسة.
  • أحجامٌ متنوعة: يتوافر كريم كيوفي بأحجامٍ مختلفةٍ لتناسب احتياجاتك، 50 جم، 100 جم، 250 جم، 500 جم.
  • تهدئة البشرة الملتهبة: يُساعد كريم كيوفي على تهدئة البشرة الملتهبة والمتشققة دون أن يُسبّب الوخز، ويخفف من الشعور بالألم وعدم الراحة.

"قد يهمك: تجربتي مع كريم بيجمتنورم للكلف وللوجه"

عيوب واضرار كريم كيوفي

لا شيء مثاليٌّ في هذا العالم، وكريم كيوفي ليس استثناءً من هذه القاعدة، فهو على الرغم من فوائده العديدة، إلا أنّه له بعض العيوب التي يجب أخذها بعين الاعتبار.


أبرز عيوب و اضرار كريم كيوفي للوجه:

  • غير مناسب للبشرة الدهنية: قد يُسبّب كريم كيوفي ظهور حبّ الشباب لأصحاب البشرة الدهنية، وذلك بتركيبته الغنية التي تُثقل على هذا النوع من البشرة.
  • صعوبة الامتصاص: قد تواجه البشرة الدهنية صعوبةً في امتصاص كريم كيوفي، ممّا قد يُؤدّي إلى ظهور الحساسية واللمعان.
  • السعر المرتفع: يُعدّ سعر كريم كيوفي مرتفعًا نسبيًا، خاصةً عند مقارنته ببعض أنواع الكريمات الأخرى.


مكونات كريم كيوفي للوجه

ماء (Aqua)، بارافين ليكو يدوم (زيت البارافين) (Paraffinum Liquidum)، جلسرين (Glycerin)، بترولاتوم (Petrolatum)، كحول سيتيريل (Cetearyl Alcohol)، دايميثيكون (Dimethicone)، سكوالين (Squalane)، سيتريث-20 (Ceteareth-20)، غليسيريل ستيرات SE (Glyceryl Stearate SE، حمض الستياريك (Stearic Acid، غليسيريل ستيرات (Glyceryl Stearate)، لوريث-3 (Laureth-3)، ميثيل بارابين (Methylparaben)، كحول ديكلوروبنزيل (Dichlorobenzyl Alcohol).


طريقة استخدام كريم كيو في للوجه

  • اغسل وجهك بمنظفٍ لطيفٍ خالٍ من الصابون.
  • جفف وجهك برفقٍ باستخدام منشفةٍ ناعمة.
  • خذ كميةً صغيرةً من كريم كيوفي للوجه على أطراف أصابعك.
  • دلك الكريم بلطفٍ على الوجه بحركاتٍ دائريةٍ حتى يتم امتصاصه بالكامل.
  • يمكنك استخدام الكريم مرتين يوميًا، صباحًا ومساءً.


"قد يهمك: كريم كيوفي وأنواعه"





تعليقات

التنقل السريع