القائمة الرئيسية

الصفحات

اليجون يوريا كريم alejon urea cream review

 يعاني الكثير من السيدات من بما يعرف بجلد الوزة وهو هو حالة جلدية تُعرف أيضًا باسم التقرن الشعري، وتُسبب ظهور نتوءات صغيرة على سطح البشرة، تُشبه جلد الدجاجة. حيث لا تستطيع بصيلة الشعر اختراق سطح الجلد مما يؤدي لظهورها بشكل نتوء على البشرة.


ومن أهم أسباب ظهور جلد الوزة هو جفاف البشرة وتراكم خلايا الجلد الميت على البشرة مما يؤدي لانسداد المسام، ويمكن أن يسببه بعض الحالات الوراثية أو بعض أنواع الادوية مثل الادوية المضادة للأكتئاب.


غالبا ما  يكون الحل الفعال للتخلص من جلد الوزة هو الجمع بين ترطيب البشرة وتقشيرها، سنتحدث في هذا المقال عن كريم يجمع ما بين كونه مرطب ومقشر فعال للتخلص من جلد الوزة.


إليك ريفيو أليجون يوريا كريم Alejon Urea Cream review، سنتحدث في هذا المقال عن فوائده ومكوناته وسعر وتجاربه.

اليجون يوريا كريم  alejon urea cream review



أليجون يوريا كريم Alejon Urea Cream

يساعد كريم اليجون على علاج جلد الوزة بشكل فعال والتخلص منها بسبب أنه يجمع ما بين كونه مرطب ومقشر لطيف وفعال، ويترك البشرة ناعمة وملساء بعد وقت قليل من استخدامه، سوف تجدين نتائج مبهرة.


فوائد أليجون يوريا كريم Alejon Urea Cream Benefits

1. مقشر للبشرة وعلاج لجلد الوزة: يحتوي الكريم على نسبة 10% من اليوريا و2% من حمض الساليسيليك، مما يجعله مقشرًا فعالًا للبشرة ويساعد في علاج جلد الوزة وتخفيف التصبغات والبقع الداكنة على الجلد.


2. تحسين مظهر الكعب المتشقق: يعمل الكريم على ترطيب وتنعيم الكعب المتشقق، مما يساعد على تحسين مظهره وجعله أكثر نعومة ومرونة.


3- ترطيب مكثف: يحتوي الكريم على نسبة عالية من اليوريا التي تعمل على ترطيب البشرة بعمق، مما يساعد في إبقائها رطبة وناعمة ومحمية من جفاف الجو والعوامل البيئية الضارة ويحتوي أيضا على زبدة الشيا، وهي مكون طبيعي غني بالفيتامينات والدهون المفيدة التي تساعد في تغذية وترطيب البشرة بعمق.


4. تغذية البشرة: يحتوي كريم اليجون يوريا على مكونات تغذي البشرة بعمق، مما يساعد على منحها العناصر الغذائية اللازمة للحفاظ على صحتها وجمالها.


سعر اليجون يوريا كريم Alejon urea cream

سعر أليجون يوريا كريم هو 260 جنيه وحجم 200 مل.



"قد يهمك: ريفيو لجميع أنواع صن بلوك أليجون"

مكونات كريم أليجون يوريا Alejon Urea Cream

1. يوريا (Urea): يعمل على ترطيب البشرة بعمق وتحسين حاجز الرطوبة الطبيعي للبشرة. كما يساعد في تقشير الجلد الميت وتخفيف التصبغات.


2. حمض الساليسيليك (Salicylic Acid): يعمل كمقشر للبشرة ويساعد في التخلص من الخلايا الميتة وفتح المسامات المسدودة. يعتبر فعالًا في علاج جلد الوزة وتقليل الالتهابات.


3. زبدة الشيا (Butyrospermum Parkii Butter): تعمل زبدة الشيا على ترطيب البشرة وتغذيتها بالعناصر المغذية الضرورية. تساعد في تحسين مرونة البشرة وتهدئتها.


4 زيت جوز الهند (Cocos Nucifera Oil): يعمل على ترطيب البشرة وتهدئتها.


5. زيت اللوز الحلو (Prunus Amygdalus dulcis oil): يساعد في ترطيب وتلطيف البشرة الجافة والمتهيجة.


6. الجلسرين (Glycerin): يحتفظ بالرطوبة في البشرة ويساعد في ترطيبها.


7. البانثينول (Panthenol): يساعد في تهدئة وترطيب البشرة، ويعزز عملية التجدد الخلوي.


8. زيت بذور عباد الشمس Helianthus Annuus Seed Oil: يحتوي على أحماض دهنية مفيدة للبشرة بالأضافة لفيتامين هـ،  لذا يساعد على ترطيبها وتهدئتها. 


باقي المكونات


ماء Aqua، زيت البارافين السائل Paraffinum Liquidum، أموديميثيكون Amodimethicone، إيزوستيرات الجليسيريل Glyceryl Isostearate، كحول سيتيل Cetyl Alcohol، بترولاتوم Petrolatum، سيتيريث - 20 Ceteareth-20، بي اتش تي BHT، ميثيل كلورو آيزوثيازولينون Methylchloroisothiazolinone،  ديازوليدينيل يوريا Diazolidinyl Urea،  ميثيل بارابين Methyl Paraben، بروبيل بارابين Propyl Paraben، عطر Parfum، إي دي تي إي EDTA.


طريقة استخدام أليجون يوريا كريم

  1. نظفي بشرتك جيدًا باستخدام غسول لطيف.
  2. جففي بشرتك بلطف باستخدام منشفة ناعمة.
  3. ضعي كمية مناسبة من كريم اليجون يوريا على بشرتك.
  4. وزعي الكريم بحركات دائرية حتى يتم امتصاصه بالكامل.
  5. يمكنك استخدام كريم اليجون يوريا مرة أو مرتين يوميًا، حسب الحاجة.


تجربتي مع أليجون يوريا كريم Alejon Urea Cream Experience

التجربة الأولى:

استخدمت كريم اليجون يوريا لعلاج جلد الوزة على ذراعي، ولاحظت تحسنًا كبيرًا في ملمس بشرتي. أصبحت أكثر نعومة وسلاسة.


التجربة الثانية:

كنت أعاني من جلد الوزة على ساقي، لكن بعد استخدام كريم اليجون يوريا لمدة شهر، اختفت تمامًا.


التجربة الثالثة:

أستخدم كريم اليجون يوريا لعلاج جلد الوزة على بشرتي، وأنا سعيدة جدًا بالنتائج. أصبحت بشرتي أكثر نعومة وسلاسة.


التجربة الرابعة:

انا بستخدم كريم اليجون يوريا وابتديت احس بتحسن في جلد الوزة وتشقق الكعبين، بس من عيوبه انه ثقيل شوية وريحته مش احسن حاجة.


"قد يهمك: ريفيو لكريم اليجون للتفتيح"


تعليقات

التنقل السريع