ريفيو تونر سويس لاين ووتر شوك

يعتبر التونر من أهم الخطوات في روتين العناية بالبشرة، حيث يساعد على تنظيف البشرة بعد استخدام غسول البشرة وإزالة الأوساخ والزيوت والخلايا الميتة التي لم يتم إزالتها بالفعل.
 
كما يساعد التونر في توازن درجة الحموضة في البشرة، لأن استخدام غسول البشرة ومزيل المكياج يقلل منها، ويزيد من فرص تهيج البشرة وظهور الحبوب والبثور.

يساعد التونر أيضًا على تحسين امتصاص المنتجات الأخرى التي تستخدمها في روتين العناية بالبشرة، مثل السيروم والكريمات. وبالتالي، يحافظ التونر على صحة البشرة، ويعمل على تقليل تلف الخلايا وتحسين مظهر البشرة.

إليك ريفيو تونر سويس لاين ووتر شوك


تونر سويس لاين ووتر شوك

تونر سويس لاين ووتر شوك Swiss line water shock toner

يعد تونر سويس لاين الفعال خالي من الكحول منتجًا مهمًا في روتين العناية بالبشرة، حيث يعمل على تنظيف البشرة بعمق وإزالة الأوساخ والزيوت الأخيرة التي قد تكون متبقية بعد استخدام المنظفات. يساعد هذا التونر على تقليل اللمعان في البشرة، وذلك بفضل تأثيره المنقي الذي يساعد على تنقية المسام وإزالة الشوائب التي قد تسبب تلك الظاهرة.


بالإضافة إلى ذلك، يتميز تونر سويس لاين الفعال بتركيبته الفريدة التي تضمن تأثير تنقيط يسد المسام المفتوحة، مما يساعد على تحسين مظهر البشرة والحد من ظهور الشوائب والبثور. ويمتاز هذا المنتج بأنه يحتوي على تركيبة البروبيوتيك الفلورا البكتيرية المفيدة، والتي تحارب الشوائب وتساعد على إبقاء البشرة صحية ونضرة.


مميزات وفوائد تونر سويس لاين ووتر شوك Swiss line water shock

تعد المياه الصديقة للبشرة منتجًا مهمًا في روتين العناية بالبشرة، 

  • مكافحة الشوائب وتنظيف البشرة: يحتوي تونر سويس لاين على مجموعة من المكونات الفعالة التي تدعم وتحفز نمو البكتيريا المفيدة للبشرة التي تساهم في علاج البثور وعيوب أخرى للبشرة.

  • توازن تركيز الحموضة في البشرة: يساعد التونر على تعديل تركيز الحموضة في البشرة، وذلك بفضل تركيبته المخصصة التي تحتوي على مواد حمضية طبيعية. 

  • تنظيف البشرة بشكل عميق: يعمل التونر على تنظيف البشرة بشكل عميق، حيث يزيل السموم ويزيل احتقان البشرة كما يعمل على مكافحة الشوائب والدهون دون التسبب بأي تهيج.

  • إصلاح البشرة: يحتوي التونر على العديد من المكونات الفعالة التي تعمل على إصلاح البشرة وتصغير المسام. 

  • ترطيب البشرة: يعمل التونر على ترطيب البشرة وتحسين مستويات الرطوبة فيها، وذلك بواسطة تركيبته التي تحتوي على مكونات ترطيبية طبيعية. وبالتالي، يساعد التونر على إبقاء البشرة رطبة وناعمة.

  • تحسين امتصاص البشرة: يعمل التونر على تحسين امتصاص البشرة للمنتجات الأخرى التي يتم استخدامها في روتين العناية بالبشرة، مثل السيرومات والكريمات. وذلك بفضل مكونات التونر التي تعمل على تحسين قدرة البشرة على استيعاب المواد الفعالة التي تحتويها تلك المنتجات.

  • خالي من الكحول.

  • يناسب البشرة الدهنية والمختلطة.


مكونات تونر سويس لاين الأخضر

يتكون سويس لاين تونر  من مجموعة مميزة من المواد الفعالة التي تميز تونر سويس لاين الأخضر بفوائده للبشرة:


  • خلاصة نبات القراص الأبيض

 هي تعمل على ترطيب وتلطيف البشرة وتقليل التهيج، كما تساعد على إزالة الخلايا الميتة وتطهير البشرة من السموم. بالإضافة إلى ذلك، فإنها تعمل على تحسين إفرازات البشرة وتنظيمها.


  • ماء الجبال البري النقي:

يتميز الماء البري النقي بالملائمته للبشرة خصيصًا ويحتوي على معادن ثمينة مثل الكالسيوم والماغنيسيوم التي تعزز وتحفز عملية تمثيل الأنسجة في البشرة أثناء تنظيفها.


  • BIOECOLIA : 

الذي تم إثبات فعاليته والمسجّل فعاليته على تحفيز نمو الفلورا المقيمة المفيدة لمعالجة البثور وعيوب الجلد الأخرى.


  • مستخلص الجرجير

يحتوي مستخلص الجرجير على نسبة عالية من مادة السلفورافين، مما يساعد على تنقية البشرة وتحسين توازن الرطوبة، كما يساهم في تحقيق لون بشرة صحي ومتألق.


مكونات تونر سويس لاين الكاملة

ماء، بروبان ديول، ألفا-جلوكان أوليغوسكاريد، مستخلص زهرة لاميوم ألبوم، ميثيل بي سي إيه، جلسرين، منتهول، هيدروكسيد الصوديوم، PEG-40 زيت الخروع المهدرج، كلورفينيسين، بنزوفينون-4، عطر، صمغ زانثان، دايبروبيلين غليكول، بنزوات الصوديوم، فينوكسي إيثانول.

"تعرف على: فوائد الديرما رولر للشعر وللوجه"

طريقة استخدام تونر سويس لاين الأخضر

يتم تطبيق تونر سويس لاين على البشرة وفق الخطوات التالية:


1. تنظيف البشره باستخدام الغسول المناسب لبشرتك وجففها بلطف بواسطة منشفة نظيفة.


2. استخدمه كخطوة أخيرة في روتين التنظيف الصباحي والمسائي، قم بوضع كمية صغيرة من تونر سويس لاين على قطنة نظيفة.


3. تمرر القطنة بلطف على جميع أجزاء الوجه، تجنب منطقة العينين، ومرر القطنة على الرقبة أيضا. وقم بتدليك البشرة بالقطنة بحركات دائرية لطيفة. لا حاجة لغسل سويس لاين تونر.


4. يجب استخدامه على البشرة مرتين في اليوم (صباحاً ومساءً) للحصول على أفضل النتائج.

"قد يهمك: شامبو انفياجين تجاربه وانواعه"

سعر تونر سويس لاين

سعر تونر سويس لاين يتراوح من بين 173 ريال إلى 195 ريال سعودي. 


تونر سويس لاين النهدي: لا يتوافر حاليا في صيدليات النهدي


سعر تونر سويس لاين في مصر يتراوح من  2550 جنيه مصري.


يأتي تونر سويس لاين بحجم 160 مل.


"قد يهمك: تونر اكليل الجبل وزيت اكليل الجبل"

تجارب تونر سويس لاين

إليك بعض تجارب لمستخدمي تونر سويس لاين:


التجربة الاولى:

أفضل تونر استخدمته!! بالضبط ما يحتاجه بشرتي مباشرة بعد التنظيف.


التجربة الثانية:

يساعد تونر سويس لاين على تصغير المسام. لقد بدأت استخدامه منذ طرحه وأحببته.


التجربة الثالثة:

مذهل!!

أنا مغرمة بهذا التونر، من الصعب العثور على تونر مناسب للبشرة الدهنية وخالي من الكحول وفعال في نفس الوقت في تصغير المسام. أنا أحب هذا المنتج، وأنا استخدمه للمرة الثانية. 


"قد يهمك:تجارب بانوكسيل غسول "




المقال التالي المقال السابق
لا تعليقات
إضافة تعليق
رابط التعليق