تجربتي bye bye blackhead وطريقة استخدامه ومكوناته

 الرؤوس السوداء هي مشكلة شائعة تُلاحظ على البشرة، وتعتبر شكلًا من أشكال انسداد المسام. تظهر الرؤوس السوداء عادةً على الوجه، وخاصةً في منطقة الأنف والجبين والذقن. تتكون الرؤوس السوداء عندما يتراكم الزيت والشوائب والخلايا الميتة في فتحات المسام ويتأكسد عند تعرضه للهواء، مما يؤدي إلى تشكيل نقاط سوداء صغيرة على سطح الجلد.


تعتبر الرؤوس السوداء مشكلة جمالية للعديد من الأشخاص، وقد تؤثر على الثقة بالنفس ومظهر البشرة. بالإضافة إلى ذلك، قد تتفاقم الرؤوس السوداء بسبب التلوث وتراكم المكياج واستخدام منتجات العناية بالبشرة غير المناسبة.


توجد عدة عوامل قد تزيد من احتمال ظهور الرؤوس السوداء، بما في ذلك الإفراط في إفراز الزيوت الطبيعية للجلد، وتراكم الخلايا الميتة، وعدم تنظيف البشرة بشكل مناسب، واستخدام منتجات تجميلية زيتية.


إليك ريفيو عن تجربتى bye bye blackhead وطريقة استخدام غسول الفقاعات ميركل جرين تي توكس مكوناته ومميزاته

تجربتي bye bye blackhead

تجربتي bye bye blackhead


إليك بعض تجارب bye bye blackhead:


التجربة الأولى:

لم أستخدم منتجًا مثل هذا في حياتي من قبل. حقًا، يفعل ما يقول أنه سيفعله. الطريقة التي يتحول بها إلى رغوة على بشرتي الحساسة والطريقة التي يتم تدليكها وتحولها مجددًا إلى رغوة هي مدهشة، ولا يحتاج إلى استخدام متكرر. ، وأرى حقًا نتائج مع هذا المنتج ولا يحتاج إلى استخدام كمية كبيرة.

التجربة الثانية:

هذا المنتج مذهل ويتخلص من الرؤوس السوداء مع مقشر جيد، لكن الرائحة قوية. إذا كانت بشرتك حساسة، فاحذر ولكن إذا كنت مثلي وبشرتك ليست حساسة، فعليك المضي قدمًا، لأن هذه المنتجات ستغير حياتك. أوصي باستخدامها مع منتجات خالية من الزيت للحصول على أقصى النتائج. بالإضافة إلى ذلك، يعد هذا المنتج مثاليًا على بشرتي.

التجربة الثالثة:

أنا أوصي بالتأكيد.
أنا آسف لأنني لم أجده في وقت سابق. تبدو بشرتي مشرقة ونظيفة للغاية.
أستخدمه كل ليلة وبعد أسبوع واحد فقط أستطيع أن أرى الفرق على بشرتي.
كانت لدي بعض الرؤوس السوداء حول عيني، وهي منطقة حساسة للغاية وقد اختفت. فقط أحبها.
سألتزم بها.

التجربة الرابعة:

لقد جربت العديد من العلاجات للرؤوس السوداء، ويبدو أن هذا العلاج يفعل ما يقوله.
بعد 6 أيام من الاستخدام، تختفي الرؤوس السوداء، لذلك شجعني على الاستمرار في الاستخدام اليومي لهذا المنتج.
إنه سهل الاستخدام ولا يسبب لسعة أو التهيج.




بعض تجارب سلبية ل bye bye blackhead


التجربة الأولى:

الرغوة ممتعة وعمومًا تترك بشرتي نظيفة وناعمة دون جفاف بشرتي كما تفعل المنظفات الأخرى. لكنني كنت آمل حقًا في شيء لتنظيفه والتخلص من الرؤوس السوداء وأنا أستخدمه منذ أكثر من شهر دون أي تأثير على ذلك. لذلك لم تكن بالتأكيد معجزة لمدة 30 يومًا بالنسبة لي.

التجربة الثانية:

كان هذا منظف جيد بالنسبة لي. لقد تخلصت من رؤوس السوداء لكنها لم تزيل المسام الواسعة حقًا. لقد استخدمت منظفات أخرى وقامت بالمهمة ولكن هذا لم يفعل ذلك. لست متأكدًا مما إذا كان ذلك عندي فقط ولكن مما يمكنني قوله إنه لا يتم مسح مسامي بهذا. العطر ليس سيئًا للغاية. رائحة الشاي الأخضر خفيفة جدًا وليست قوية جدًا حيث تزعج شخصًا ما.



يحقق هذا الغسول الرغوي ميركل جرين تي توكس ٥ نجوم على موقع أمازون بنسبة 64%.



منظف فقاعات الشاى الاخضر المعجزة bye bye blackhead


يُعَدُّ منظِّف فقاعات شجر الشاي العجيب فغال في تنظيف البشرة وتنقيتِها من الرؤوس السوداء والبيضاء. 


إنهُ منظِّف فعَّال لمسام البشرة، حيث يحتوي على شجر الشاي الأخضر و16 نوعًا آخر من الشَاي.


 بالإضافة إلى ذلك، يوفر هذا المنتج عِنايةً مُكثَفة للقضاء على الرؤوس السوداء والبيضاء بفضل تركيزه الغني بأحماض التَّقشير؛ مثل بيتا هيدروكسي أسد وأوراق شجر الشاي الأخَضر وحَبَّات الكونجاك. ينظِّف المسام، ويمنح البشرة مظهرًا نقيًا وأكثر إشراقًا.



طريقة استخدام bye bye blackhead

طريقة استخدام bye bye blackhead



  •  ضعي كمية مناسبة من المنظف على بشرتك الجافة.
  •  انتظري حتى تبدأ الفقاعات في الظهور.
  •  اتركي المنظف على بشرتك لمدة 5 دقائق، 
  • دلكيها بلطف باستخدام كمية قليلة من الماء. 
  • بعد ذلك، اشطفي وجهك بالماء.


طريقة استخدام bye bye blackhead في خمس دقائق ومفعوله

في الخطوة الأولى: 

تستغرق العملية حوالي 3 دقائق لتنقية البشرة من الرؤوس السوداء باستخدام 16 نوعًا مختلفًا من الشاي وأحماض بيتا هيدروكسي المستخلصة من مصادر طبيعية، والتي تعمل على تنظيف البشرة وإزالة الشوائب بشكل فعال.


في الخطوة الثانية: 

يتم إزالة الرؤوس السوداء باستخدام رغوة أحماض بيتا هيدروكسي والتي تتكون تلقائيا عند وضع المنظف على البشرة، وحبيبات الكونجاك وأوراق الشاي الأخضر المنعش التي تعمل كمقشر طبيعي لطيف على البشرة لإزالة الرؤوس السوداء في غضون دقيقة واحدة.


وفي الخطوة الثالثة:

يتم إغلاق المسام باستخدام الشاي الأخضر ومركب التانين المبتكر، واللذان يوفرا عناية شاملة للرؤوس السوداء، ويعملان على تقليل حجم المسام بشكل فعال. يجب تطبيق هذه الخطوة لمدة دقيقة واحدة.


فوائد منظف الفقاعات الشاي الأخضر المعجزة bye bye blackhead

  • يتميز bye bye blackhead بقدرته على إزالة الرؤوس السوداء والبيضاء بفضل تركيبته المتنوعة من الأنواع المختلفة من العناصر والأحماض البيتا هيدروكسي المضافة إليه.
  •  يحتوي على AHA الذي يعمل على تقشير الرؤوس البيضاء والسوداء ويعتبر مرطبًا للبشرة في الوقت نفسه. 
  • يستخدم في تنظيف وتنقية البشرة بشكل لطيف، ويساعد في حمايتها من تراكم الشوائب والحفاظ على رطوبتها وصحتها. 
  • يحتوي على  حبيبات الكونجاك وخلاص أوراق الشاي الأخضر التي تساعد في تنظيف البشرة بلطف. 
  • يساعد هذا المنتج في تنظيف المسام وتقليل التجاعيد، ويزيل الزيوت الزائدة والمتراكمة في المسام والبشرة ويحد من ظهور التجاعيد. وبذلك يجعل المسام نظيفة بصفة مستمرة، يشد الجلد ويعمل على تحسين وتضيق المسامات.


مميزات bye bye blackhead

  • مناسب لجميع أنواع البشرة.
  •  يمكن استخدامه كغسول لإزالة المكياج بسهولة. 
  • يعمل على تنظيف المسام بشكل فعال ويذيب الرؤوس السوداء منذ أول استخدام. 
  • يساعد في شد المسام ومنع تشكل الرؤوس السوداء والبيضاء مرة أخرى. 
  • يتحول المستحضر بشكل سحري من تركيبة كريمية إلى فقاعات تنظيف عالية الفعالية في غضون 5 دقائق.



مكونات bye bye blackhead

ماء، ماء أوراق الشاي كاميليا سينينسيس، ديسود يوم كوكوامفودي أسيتات، الغليسيرين، بوتاسيوم كوكويل غلايسينات، كوكو-بيتين، ميثيل بيرفلوروبوتيل إيثر، ميثيل بيرفلورويسوبوتيل إيثر، أكريلات البوليمر، مستخلص لحاء الصفصاف الأبيض، ماء (ماء غازي)، ماء زهرة الياسمين، مستخلص ثمر الشهد، مستخلص ورق شجرة الكاكي، مستخلص لحاء القرفة، مستخلص أوراق أرتيميسيا برينسيبس، مستخلص جينسنغ الهند، مستخلص أوراق الشاي كاميليا سينينسيس، مستخلص زهرة هيبيسكوس سابداريفا، مستخلص زهرة اللافندر، مستخلص إكليل الجبل، مستخلص زهرة البابونج، مستخلص جريمانيوم ماكولاتوم، مستخلص أوراق الضرس الثلاثي، مستخلص أوراق القراص العادي، مستخلص أوراق الروزمارينوس الطبي، مستخلص زهرة البرسيم الأحمر، مستخلص أوراق الألكميللا الشائعة، مستخلص الرويبوس الخطية، مستخلص أوراق الصنوبر الكثيفة الأوراق، مستخلص الخيزران العادي، مستخلص أوراق الثويا الشرقية، مستخلص أوراق السيبرس الجبلي، ماء أوراق شجرة الشاي تي تري، مستخلص القنصليت الآسيوي، مستخلص ثمرة العنب الأحمر، مستخلص بذور القهوة العربية، مستخلص زهرة الزعفران البري، مستخلص جذر السلبان الحاد الصلابة، مستخلص قشر الكستناء كريناتا، مستخلص ثمرة الفلفل الحمراء، سكاريد ايزوميرات، مانان، أوراق الشاي كاميليا سينينسيس، مسحوق أوراق الشاي كاميليا سيننسيس، بيوتيلين غليكول، كابريليل جليكول، حمض الستريك، 1،2-هكسانديول، إيثيل هكسيل جليسيرين، بنزيل جليكول، راسبيري كيتون، كراميل، CI 19140، CI 42090، ديسوديوم إيديت، زيت النعناع الفلفلي (النعناع).

المقال التالي المقال السابق
لا تعليقات
إضافة تعليق
رابط التعليق