القائمة الرئيسية

الصفحات

 تعتبر أشعة الشمس الفوق بنفسجية من أخطر أشعة الشمس التي تؤثر على البشرة والصحة بشكل عام، ويمكن أن تتسبب في العديد من الأضرار

يصل إلي الأرض  نوعين من أشعة الشمس الفوق بنفسجية (UVA، UVB) والتي تسبب في تغيير لون الجلد وحروق الشمس وتصبغات وقد يصل الأمر إلى سرطان الجلد.


لذا يجب ضرورة المحافظة على استخدام واقي شمس جيد، توفر يوسيرين العديد من أنواع واقيات الشمس كل منها يناسب احتياجات بشرة معينة،

سنتعرف بشكل تفصيلي على تجارب المستخدمين لواقي شمس يوسيرين بجميع أنواعه.


إليك تجربتي مع واقي شمس يوسيرين

تجربتي مع واقي شمس يوسيرين


تجربتي مع واقي شمس يوسيرين للبشرة الدهنية والمختلطة

إذا كنت تبحث عن واقي شمس يوسيرين للبشرة الدهنية فيمكنك أن تستخدمي واقي شمس يوسيرين اويل  كنترول Eucerin sun protection oil  control spf 50


هذا المنتج مثالي لتلك للبشرة الدهنية والحساسة أيضا. يوفر عامل حماية من أشعة الشمس الفوق بنفسجية UVA و UVB ويساعد على التحكم في لمعان البشرة بما يحتويه من مكونات فعالة في امتصاص دهون البشرة الزائدة.


تجربتي مع واقي شمس يوسيرين للبشرة الدهنية



تجربتي مع واقي شمس يوسيرين




إليك تجارب مستخدمي واقي شمس يوسيرين اويل كنترول


1- يعد هذا المنتج خفيفاً وليس له لون، كما أنه يمنح البشرة لمعة صحية، وهو مناسب للبشرة المختلطة المائلة للدهنية.


2- يتميز المنتج بخلوه من الرائحة واللمعة، باستخدامه يظهر النتائج الملموسة منذ الاستخدام الأول، مما يجعلني أنصح به بشدة.


3- لقد استمريت باستخدام هذا المنتج وأعيد شرائه وذلك لأنه مذهل، يمكن استخدامه للأطفال وخفيف جدًا على البشرة، مع حفاظه على رطوبة البشرة.


4- يتمتع المنتج بخفته على البشرة ولونه المناسب للبشرة المختلطة المائلة للدهنية، كما يمنح البشرة لمعة صحية.


5- يعد هذا المنتج أفضل واقي شمس للبشرة الدهنية حيث أنه خالي من العطور وغير لزج ولا يترك طلاء أبيض على البشرة.


6- يمتلك هذا المنتج فعالية مذهلة في حماية البشرة من الشمس وهو الأفضل للبشرة المعرضة للحبوب والدهنية.


7- يتمتع هذا المنتج بخفة الوزن ويتم امتصاصه بسهولة من البشرة الدهنية، ولهذا السبب يجب أن يكون الخيار الأفضل للحصول عليه.


8- لمن لديهم بشرة زيتية، فإن هذا المنتج يعد الخيار المثالي حيث يجعل الوجه يبدو غير لامع. ومن المهم تجنب فرك الوجه بعد وضع المنتج للحفاظ على مظهره اللامع، ويجب الانتظار لبعض الوقت قبل وضع أي كريم آخر على البشرة.




تجربتي مع واقي شمس يوسيرين للبشرة الحساسة

يعتبر واقي الشمس من يوسيرين سنستيف بروتكت  Eucerin creme sensitive protect spf 50 مثاليًا لأصحاب البشرة الحساسة.


مثالي كواقي للشمس للبشرة الجافة بفضل مكوناته الناعمة التي تساعد  على ترطيب البشرة وتركها ناعمة ومرطبة.


 يتضمن عامل حماية من الشمس SPF 50 ويوفر حماية كاملة من أشعة الشمس الفوق بنفسجية. بالإضافة إلى ذلك، يقوم بحماية البشرة من الجذور الناتجة عن الأشعة فوق البنفسجية ذات الطاقة العالية "HEVIS" التي تسبب تلف للبشرة. 



تجربتي مع واقي شمس يوسيرين للبشرة الحساسة 

تجربتي مع واقي شمس يوسيرين للبشرة الحساسة




إليك تجارب بعض مستخدمي واقي شمس يوسيرين سنستيف بروتكت


1- استخدمت العديد من واقيات الشمس الخاصة بالبشرة الحساسة ، وجميعها مقبول لكن واقي شمس يوسيرين ممتاز لا يسبب حساسة أطلاقا على بشرتي.


2- أحب كريم الشمس هذا. إنه ليس زيتيًا مثل جميع الأنواع الأخرى ويعطي نوعًا من التأثير غير اللامع للبشرة. لا يحتوي على أي دهون على الإطلاق ورائحته لطيفة أيضًا.


3- أنا بشرتي حساسة للغاية، لا يناسبني الكثير من المنتجات أنما واقي شمس يوسيرين للبشرة الحساسة رائع جدا ومذهل لا يسبب لي أي تحسس.


4- لقد اشتريت العديد من كريمات الشمس التي تدعي أنها تقدم لمسة نهائية غير لامعة وهذا هو الأفضل على الإطلاق. لا يوجد لمعان على الإطلاق، والقليل يقطع شوطًا طويلاً.


5- لقد طلبت هذا لابني، الذي يعاني من الأكزيما وبالتالي بشرة حساسة للغاية. هذا المستحضر لا يعطيه أي احمرار أو حكة على الإطلاق ويحميه من حروق الشمس. لا رائحة لها، فهي تنطبق وتدلك بسهولة في الجلد. لقد استخدمتها بنفسي أيضًا، وهي رائعة. إذا كانت بشرتك حساسة، فما عليك سوى شراء هذا ولن تندم عليه. الجانب السلبي فقط، يمكن أن يكون زجاجة أكبر.



تجربتي مع واقي شمس يوسيرين للبشرة الجافة والعادية


يناسب يوسيرين واقي شمس ادفانسد هايدريشن Eucerin Advanced hydration spf 50 البشرة الجافة  بشكل رائع حيث يحتوي على الهيالورونيك  اسيد وفيتامين هـ وفيتامين سي.


لذلك بفضل تركيبته يعمل على ترطيب البشرة بشكل رائع مع الحفاظ على البشرة من أشعة الشمس الفوق بنفسجية UVA و UVB.



تجربتي مع واقي شمس يوسيرين للبشرة الجافة

تجربتي مع واقي شمس يوسيرين للبشرة الجافة والعادية





إليك تجارب بعض المستخدمين يوسيرين ادفانسد هايدريشن


1- كنت أبحث عن منتج واقي من الشمس يرطب البشرة. قمت بتجربة هذا المنتج بناءً على المراجعات السابقة وحقيقة أنه يحتوي على حمض الهيالورونيك للمساعدة في الحفاظ على رطوبة البشرة، وإذا لم يعجبني يمكن الإرجاع.

أنا أحبه! أستخدمه على ذراعي والرقبة والوجه كل يوم. إنه سميك وأبيض، ولكنه ينتشر بسهولة ويختفي ويمتص فعليًا في الجلد. إنه مرطب إنه «يحتوي» على رائحة محايدة خافتة وخفيفة جدًا أوصي بستخدامه بشدة.


2- أدرج هذا كجزء من روتيني الصباحي كل يوم وهو ليس دهنيًا جدًا ولكنه مرطب جدًا. لا يترك خطوطًا ويعمل جيدًا عند مزجه مع منتجات العناية بالبشرة الأخرى.



تجربتي مع واقي شمس يوسيرين للتصبغات


إليك واقي شمس يوسيرين بيجمنت بروفيكتور Eucerin pigment perfector spf 50 واقي الشمس المناسب للتصبغات 


يوفر واقي الشمس من يوسيرين حماية كاملة من أشعة الشمس بنوعيها UVA و UVB، بفضل عامل الوقاية SPF 50. كما يحمي البشرة من الأشعة المرئية عالية الطاقة HEVIS ويمنع فرط التصبغ. يناسب واقي الشمس بيجمنت بروفيكتور جميع أنواع البشرة.



تجارب واقي شمس يوسيرين للتصبغات بيجمنت بروفيكتور

تجربتي مع واقي شمس يوسيرين للتصبغات





1- اعاني بشرتي بكثرة من التصبغات، ولكن هذا المنتج يعمل على حماية بشرتي من هذه المشكلة، وبالتالي لا يمكنني الاستغناء عنه.


2- أبحث دائما عن منتجات مرطبة ذات جودة عالية وغير مزعجة للبشرة، ولكن هذا المنتج يتفوق بجماله وقدرته على عدم إساءة التعامل مع البشرة الجافة.


3- لا يوفر هذا المنتج فعالية فقط، بل يتميز بأنه لا يترك آثار بيضاء على البشرة الداكنة، الأمر الذي يهمني بشدة بخصوص منتجات الواقي من الشمس. من الضروري تجفيف البشرة جيدًا قبل الاستخدام لتجنب أي آثار غير مرغوبة.



تجربتي مع واقي شمس يوسيرين للتجاعيد


تتضمن تركيبة واقي الشمس من يوسيرين عامل حماية SPF 50 الذي يساعد على حماية البشرة من أشعة الشمس ويقلل من تأثير الشيخوخة على الجلد، كما أنه يحارب الشيخوخة المبكرة بفاعلية بفضل الهيالورونيك اسيد.


يعتبر واقي الشمس فوتو ايدينج كنترول مناسبًا لجميع أنواع البشرة.



تجربتي مع واقي شمس يوسيرين للتصبغات بيجمنت كنترول

تجربتي مع واقي شمس يوسيرين للتصبغات





1 شركة يوسيرين مشهورة بجودة منتجاتها، ولذلك لا يوجد حاجة للتغني بها، وواقي الشمس الخاص بهم فعلا رائع ويساعد في الحفاظ على صحة وشباب البشرة بشكل فعال، كما يحتوي على عامل حماية SPF 50 الذي يحمي البشرة من أضرار الشمس ويعزز مرونتها.


2- وفقًا لتجربة إحدى السيدات، فإن واقي الشمس من يوسيرين له قوام حلو وينتشر على البشرة بشكل مثالي، فيرطب البشرة ويحميها بقوة من التأثيرات الضارة لأشعة الشمس، كما أن حجمه يدوم لفترة طويلة.


3- أشارت سيدة أخرى إلى تجربتها الرائعة مع واقي الشمس من يوسيرين، حيث يحفظ بشرتها من التجاعيد المبكرة ويحميها من أضرار الشمس بكفاءة عالية، وهو ما جعلها تفضله بشكل خاص.




"قد يهمك: واقي شمس يوسيرين للبشرة المختلطة"

تعليقات

التنقل السريع