ريفيو كريم ليلاك للتفتيح leylak whitening emulsion

 تعتبر كريمات التفتيح منتجات تجميلية تستخدم لتفتيح لون البشرة، وتقليل ظهور البقع الداكنة والتصبغات. تستخدم هذه الكريمات عادة لتحسين مظهر البشرة وتوحيد لونها.

تحتوي كريمات التفتيح على مكونات فعالة تعمل على تثبيط إنتاج الميلانين، وهو الصبغة المسؤولة عن لون البشرة. يمكن أن تحتوي هذه المكونات على مواد مثل الهيدروكينون والاربوتين والكوجيك أسيد و أسكوربيك أسيد (فيتامين سي) ومركبات أخرى.

من أكثر كريمات التفتيح انتشارا كريم ليلاك للتفتيح leylak whitening emulsion, إليك ريفيو كريم ليلاك للتفتيح، وسعر كريم ليلاك، وتجارب استخدامه ومكوناته.



ريفيو كريم ليلاك للتفتيح



فوائد كريم ليلاك للتفتيح leylak whitening emulsion

كريم الليلاك للتفتيح يوفر العديد من الفوائد للبشرة. إليك نظرة مفصلة عن هذه الفوائد:


1. التخلص من حروق الشمس: يعمل كريم الليلاك على تهدئة وترميم البشرة التي تعاني من حروق الشمس. يحتوي على خصائص مضادة للالتهابات وترطيبية تعزز عملية التئام الجلد وتقليل التهيج الناتج عن التعرض للشمس.


2. التخلص من النمش والكلف: يعد كريم الليلاك خيارًا فعالًا للتخلص من النمش والكلف. يحتوي على مكونات تعمل على تثبيط إنتاج الميلانين في البشرة، وهو الصبغة المسؤولة عن التصبغات الجلدية. بشكل تدريجي، يمكن لكريم الليلاك أن يقلل من ظهور النمش والكلف ويعزز توحيد لون البشرة.


3. التخلص من التصبغات: يعمل كريم الليلاك على تقليل ظهور التصبغات الجلدية مثل البقع الداكنة والبقع العمرية وآثار حب الشباب. يحتوي على مكونات مفتحة تعمل على تفتيح البقع المظلمة وتحسين مظهر البشرة.


4. تفتيح لون البشرة: يمتلك كريم الليلاك القدرة على تفتيح لون البشرة بشكل عام. مما يحسن مرونة البشرة ويعطيها مظهرًا أكثر إشراقًا وحيوية.


5- تفتيح الهالات: يعمل  كريم ليلاك للتفتيح على المساهمة في تفتيح الهالات السوداء حول العين، حيث أن مكوناته آمنة تماما للاستخدام حول العينين.


مميزات كريم ليلاك للتفتيح

  • تم تصنيع كريم ليلاك للتفتيح باستخدام مكونات آمنة وغير ضارة،
  • فعالًا وآمنًا للاستخدام حول منطقة العينين، حيث لا يسبب أي تهيج أو جفاف.
  • يمكن استخدامه على البشرة بعد جلسات التقشير والليزر.
  • يمكن استخدامه بأمان أيضًا لتفتيح المناطق الحساسة وحول الفم.
  • مناسب لجميع أنواع البشرة.

سعر كريم ليلاك للتفتيح

يتوافر سعر كريم ليلاك للتفتيح ب 179 جنيه وحجم العبوة 50 مل.



مكونات كريم ليلاك للتفتيح

  • الالفا اربيوتين:

تم استخراج الأربوتين، وهي مادة تفتيح طبيعية، من الأوراق بعض النباتات، مثل نبتة التوت الأزرق.

يحتوي الأربوتين على خصائص متعددة وفوائد تمنع البشرة من إنتاج الميلانين بشكل مفرط، وبالتالي تعمل على توحيد لون البشرة وجعلها أكثر إشراقاً.

وهي مادة آمنة للاستخدام على جميع أنواع البشرة، وتوجد في العديد من منتجات العناية بالبشرة.

يعمل الأربوتين على تثبيط إنتاج أنزيم التيروزيناز الذي يلعب دورًا في ظهور التصبغات الجلدية المختلفة، مثل النمش. ويزيد إفراز عند الأنزيم عند تعرض البشرة لأشعة الشمس الفوق بنفسجية.

  • حمض الكوجيك:


يستخدم حمض الكوجيك كمادة تفتيح طبيعية للبشرة، خاصة فرط التصبغ.

ومن فوائد حمض الكوجيك للبشرة، تقوم على قدرته على تثبيط إنتاج صبغة الميلانين في البشرة، مما يساعد على التغلب على التصبغات وإضفاء لون موحد ومشرق على البشرة. ويمكن استخدام حمض الكوجيك بشكل آمن مع جميع أنواع البشرة.

  • بيسابولول Bisabolol:


يشتهر Bisabolol بدوره الكبير في العناية بالبشرة، إذ يتم استخدامه كمرطب ومهدئ للبشرة في مستحضرات التجميل ومنتجات العناية بالبشرة والشعر.

كما يعد عنصر عطري فعال لمنتجات التجميل. وتتمثل فوائد Bisabolol للبشرة الجافة والتالفة في قدرته المحتملة على تحسين ملمس البشرة وإعادة الحيوية والليونة والنضارة لها.

  • العسل:


يتميز العسل بخصائص تجعله مناسبًا للاستخدام في العناية بالبشرة. ومن بين الفوائد الرئيسية للعسل للبشرة:

مرطب للبشر حيث يساعد العسل على حبس الرطوبة في البشرة ومنع جفافها.

يعمل العسل أيضا على توحيد لون البشرة بفضل مكوناته، كما يعمل كمضاد للبكتيريا والفطريات التي تساعد في تقليل فرص ظهور الحبوب والالتهابات.

  • فيتامين هـ: 

يتميز فيتامين هـ بفوائد عديدة للبشرة، حيث يساعد على تحسين صحة الجلد ومظهره وقدرته على الحفاظ على الرطوبة، كما يحتوي على مضادات الأكسدة التي تحارب الجذور الحرة وتخفف من آثار التعرض للشمس والتلوث والضغوط الخارجية الأخرى. 

كما يعمل على التقليل من التجاعيد حيث يساعد فيتامين هـ على إزالة التجاعيد والخطوط الدقيقة والشوائب الأخرى.

  • سيليمارين:

يتمتع السيليمارين بالعديد من الفوائد للبشرة، حيث يساعد على تنظيم إنتاج الزيوت ومنح البشرة الحماية من الأشعة فوق البنفسجية والتلوث والضرر الخلوي.

كما يحمي البشرة أيضا من الجذور الحرة التي تؤدي إلى ظهور التجاعيد وتلف الخلايا. كما أنه يتميز بعدم سبب انسداد المسام، وهو عامل مهم في مكافحة ظهور البثور وحب الشباب.

  • حمض الترانيكساميك:
يعتبر حمض الترانيكساميك من المكونات الحديثة المُستخدمة في العناية بالبشرة والتجميل، فهو يتمتع بفعالية كبيرة في الحد من ظهور بقع الشمس وتصبغات البشرة التي تظهر بعد الالتهابات والكلف.

وما يميز هذا المكون عن غيره من مكونات تفتيح البشرة، مثل الهيدروكينون والريتينول، بأنه آمن لجميع أنواع البشرة ونغماتها، ولا يترتب عليه أي آثار جانبية مزعجة، مثل الجفاف المستمر أو التحسس.

تجربتي مع كريم ليلاك للتفتيح


  • أنا اشتريته وكنت قلقانه منه أنه كريم تفتيح ورخيص دي مش داخل دماغي، بس انبهرت بجد من النتيجة خاصة في المناطق الحساسة.

  • جاب معايا نتيجه كويسه اوى فى التفتيح وكمان بستخدمه بعد الليزر.

  • تُحفة انا كنت مجربه لآثار الحبوب في الأساس وكويس لأي تصبغات بشكل عام هالات سوداء، اسمرار حول الفم، الكوع، الركبة، بعد جلسات الليزر.


متي تظهر نتائج كريم ليلاك للتفتيح؟

تظهر نتائج كريم ليلاك للتفتيح في خلال أسبوعين من الاستخدام المستمر.خاصة مع استخدام سيروم ليلاك.

المقال التالي المقال السابق
لا تعليقات
إضافة تعليق
رابط التعليق